Thursday, June 30, 2011

I am having a blast!!

Hey lovelies

Look at this! I am posting twice in one week?

Sorry, did that feather just knock you over?

I just wanted to share a couple of things with you;

the first is that I finally had my Dahlia painting framed!! 

Let me hear a big Wooo hoooo!



I was so chuffed with the gorgeous aged silver frame that I was instantly inspired.

You have to love when you inspire yourself...

Our bedroom is the haven of the house.  

No, not the haven for us, but the haven for where;
 the washing goes if we haven't folded it yet, or
our three year old stashes her toys, or
our dog hides when the three year old is chasing him with her toys...

You get the picture.

So I bought a gorgeous silver fabric with a pale silver sewn pattern
and mocked up a bed head.

I then changed the sheets
  (domestic duty made this necessary) 
to all our white sheets/ doona cover, etc,

and hung the painting above the bed head.

It wasn't "photo perfect", but it was enough to give an idea.



Do you know what the hubs said when he walked in?

"Oh WOW!!"


That was all I needed to know it was a plan that could be developed.

It's a work in progress - like most things in our house - 

but you know, that's okay because I am

happy,

healthy and

having fun!!

Despite the washing not being folded.

Have a great weekend!!

Hugs

Cath




10 comments:

**Anne** said...

WOW, your painting is wonderful!
Anne xx

Unknown said...

Woohoo!!! Beautiful painting, Cath. And, I'm loving the mock up too. Hey, did you ever finish those furniture pieces? (Armoire, etc.?) I'm so darn out of the loop these days.

xoxo,
Jami

seocom said...

شركة تركيب ايكيا بالرياض
تعتبر شركة تركيب ايكيا بالرياض رائدة في مجال تركيب وصيانة ايكيا و تركيب كل قطعة في اثاث ايكيا ثم نقلها على سيارات مجهزة للمنزل مع ضمان سلامتها ونظامها ويكون ذلك عن طريق متخصصين في الرص والترتيب بالإضافة إلى أن سائقي السيارات لديهم خبرة طويلة في الحفاظ على القطع من التلف فيجب أن يكون تركيب كل قطعة من اثاث ايكيا وفق الكتالوجات المرفقة لكل غرفة في المنزل فنحن نمتلك أفضل فنيين متخصصين لفك وتركيب كل قطعة في الاثاث ويُوفر ذلك عليكم مشقة التركيب ونضع دائماً في الحسبان لراحة العملاء وقبل شراء أي قطعة من ايكيا عليك التواصل مع شركة تركيب ايكيا بالرياض.


فنى تركيب اثاث ايكيا بالرياض
عند شراء اثاث ايكيا تحتاج دائما إلى متخصصين و فنيين علي درجة من الخبرة و الكفاءة للقيام بفك و تركيب غرف النوم أو الاثاث خاصة التى تحتاج إلى تفاصيل فنية كثيرة و التى تحتاج أيضا إلى أدوات مخصصة بأحجام مختلفة للفك و التركيب وهذا ستجده عند فني تركيب اثاث ايكيا بالرياض فهي الأفضل فالتركيب و فك غرف نوم تقوم بكافة هذه الخدمات بأفضل سعر و بجودة ليس لها مثيل عند أي فني آخر حيث اننا نعتمد علي خبراء و عمالة مدربة علي أعلى مستوى وتستطيع التعامل مع جميع أنواع غرف النوم و الموبيليات و الاثاث بشكل عام كما أن الفني يوفر لك ضمان الحفاظ علي الاثاث.
++++++++++++++++

نجار بالرياض
إذا كنت بحاجة إلى تصنيع غرفة نوم بمقاسات خاصة لتتناسب مع مساحة غرفتك، أو إذا كنت تبحث عن نجار بالرياض لتصليح دولاب أو كنب أو مجلس، يمكنك الاتصال بأفضل نجار بالرياض بشهادة جميع العملاء، حيث يصل إلى مكانك فى شرق وغرب الرياض وحتى أقصي الشمال أو أقصي الجنوب فور اتصالك فورا ليقوم بعمل معاينة للمكان والقيام بتنفيذ المهمة المطلوبة منه على أكمل وجه والقيام بتنفيذ الإصلاحات أو التركيبات على الوجه الأكمل بما يرضيك ويحقق رغبتك، كما يمكن أن يقوم نجار بالرياض بعمل تصميمات ذات مقاسات خاصة تناسب مساحة غرفتك حتي وإن كانت صغيرة، حيث يقوم بعمل الاستغلال الأمثل للمساحة لتسع أكبر قدر ممكن.

seocom said...


شركة نقل اثاث خارج الرياض
قد يضطر البعض إلى السفر والانتقال إلى خارج الرياض، لكن تواجههم مشكلة تعلقهم وارتباطهم بقطع الأثاث التى يمتلكونها، أو لأنهم يحاولون تقليل التكاليف بالاستفادة بالأثاث القديم بدلا من الجديد، تلك المشكلة التى تقف أمام عائق ارتفاع أسعار نقل الأثاث، والتى تقرره شركة نقل أثاث خارج الرياض تبعا للمسافة والمكان المنقول إليه وكذلك كمية المنقولات وحجمها، إلا أن أكثر ما يميز شركة نقل أثاث خارج الرياض كونها الشركة التى توفر خدمات فك وتركيب قطع الأثاث بإحترافيه عالية، كما توفر مجموعة كبيرة من العمالة الماهرة والمتخصصة فى مجال نقل الأثاث لمسافات طويلة سواء داخل المملكة او خارجها من خلال الاستعانة بأسطول كبير لنقل الأثاث.

شركة نقل عفش خارج الرياض
هل تفكر فى الانتقال إلى مكان أخر خارج الرياض؟ هل تعاني من ارتفاع أسعار النقل؟ هل توقفك الرسوم المبالغ فيها لشركات النقل المختلفة؟ لم تعد هذه مشكلة بعد الأن، فاستعانتك بشركة نقل عفش خارج الرياض أصبح الحلم حقيقة، والتى تساعدك على إنجاز تلك المهمة بسهولة ويسر، لأن شركة نقل عفش خارج الرياض هي شركة متخصصة فى مجال نقل العفش داخل وخارج الرياض، والتى اكتسبت مكانتها عن جدارة لكونها صاحبة أسطول هائل كامل ومجهز من سيارات وفنيين وعمال مهرة وأجهزة ومعدات خاصة لتسهيل عمليات الفك والتركيب والنقل بسلامة ويسر، كما تقوم بتغليف قطع الأثاث المختلفة للمحافظة عليها أثناء عملية الفك والنقل والتركيب حتي لا تتأثر بذلك.

seocom said...

شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة
نحن في شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة نعمل جاهدين على أن نوفر أفضل خدمات من أجل العملاء الكرام، وتعد مهمة عزل الخزانات من أكثر الوسائل التي تحمي الخزانات من عوامل الجوية المتنوعة، وتهتم على أن توفر كافة المواد التي تستخدم في منع تسربات المياه.
وتعمل الشركة على أن توفر أجود الآلات والمعدات الحديثة التي تساعد في الكشف عن تسربات المياه وتطبيق مادة العزل بكل سهولة.

rabab saad said...

شركة تنظيف مسابح بعرعر
شركة تنظيف شقق بعرعر
شركة تنظيف بسكاكا
شركة تنظيف شقق بسكاكا
شركة تنظيف فلل بسكاكا
شركة تنظيف مسابح بسكاكا
شركة جلي بلاط بسكاكا
شركة تنظيف مكيفات بسكاكا
شركة عزل اسطح بسكاكا
شركة كشف تسربات بسكاكا

ahmed said...


اذا كنب تبحث عن شركه تنظيف كنب بالخرج معنا نحن شركه الفارس كلين من افضل الشركات بالخرج ومدينه الرياض لاجل عمليه التنظيف علي الاطلاق بارخص الاسعار التي تناسب كل شخص والتي ليس فيها استغلال من اي شركه من شركات التنظيف فقط سارع واتصل بأرخص الاسعار
شركه تنظيف كنب بالخرج
من اعمل تنظيف الضروريه التي يجب التنظيف منها دائما عمليه تنظيف الموكيت والسجاد المعد دائما للوسخ ايضا التي يجب مراعته دائما والحفاظ عليه باستمرار فيجب التنظيف المستمر لللسجاد والموكيت التذين هم اثاث كل منزل وليس هناك منزل خالي منهما فقط سارع واتصل بنا
شركه تنظيف موكيت بالجبيل
شركه تنظيف خزانات من اعمل التنظيقف التي لا يجب ابدا ان نتركها وهيا تنظيف الخزانات التي تحتوي علي الرواسب من اثار المياه التي تبقي اسفل كل خزان فيجب دائما الحفاظ عليها دائمن من الاوساخ فالمياه يجب ان تكون خاليه من الاوساخ والشوائب التي قد تصيب الانسان بالرواسي والميكروابات
شركه تنظيف موكيت
شركه تنظيف موكيت
شركه تنظيف موكيت
شركه تنظيف موكيت
شركه تنظيف مكيفات برأس تنوره
شركه تنظيف مكيفات بالنعيريه
شركه تنظيف مكيفات بالخفجي
شركه تنظيف خزانات بالخبر

menna said...

فرسان العرب
شركات نقل الاثاث بالرياض
اسرع شركة نقل اثاث بالرياض

Mai said...

خدمات الشارقة
صيانة مكيفات LG الشارقة
صيانة مكيفات كاريرالشارقة

menna said...

شركات تعقيم المنازل من كورونا العين
شركات تعقيم المنازل من كورونا أبو ظبي

Post a Comment

Please don't be shy! I love comments, questions and knowing you popped in.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...